جميل بس لو تغيرون شركة ارامكس سيئه
مره يجنن القماش والجودة تهبل انصحكم فيه 👍🏻
رائع جداً ويجملك في الهدايا أشكركم على الجودة
طلبت منهم 3 سبحات وتم توصيلهم، ووحده منهم كانت خربانه وتواصلت معهم وقالوا لي اختار الي تبي وما يصير خاطرك الا طيب واستبد...
السبح جميله جدا
تعامله راقي وتعاون جدا
تعامل رائع وبضاعة ممتازه وجودة
جميل جداً 🩵